النهضة مرتاحة لدعوتها إلى الحوار وطني

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عبرت، حركة النهضة، اليوم الأحد، عن “ارتياحها”  إزاء  إطلاق الدعوة إلى  الحوار الوطني من طرف الوزير الأول عبد المجيد تبون.

وذكر بيان للحركة أصدرته عقب  اجتماع مجلسها الشوري تعبير عن “ارتياحها  للدعوة للحوار الوطني التي أطلقها مؤخرا الوزير الأول عبد المجيد تبون، والتي  ستجمع كل مكونات النسيج الوطني من حكومة وأحزاب سياسية وحركة جمعوية”، مشددة  على “ضرورة توفير آليات نجاحها وشروطها”.

وأكدت، الحركة أنها “تساند كل خطوة من شأنها محاربة الفساد والحفاظ على المال  العام”، مجددة دعوتها لمكافحة “ظاهرة تغول المال السياسي الفاسد مع ضرورة  تطهير الساحة من أثره”.

وثمنت، الحركة “كل خطوة تهدف إلى إعادة الاعتبار لمقومات الهوية الوطنية ومنها  تعميم استعمال اللغة العربية في الإدارة ومؤسسات الدولة”.

ودعت، مناضليها إلى “الاستعداد لخوض غمار الاستحقاقات المحلية المقبلة  والنجاح فيها ضمن الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء الذي يعتبر مشروعا  ينطلق من رؤيا استراتيجية واضحة”.

من جهة أخرى، نددت حركة النهضة  بالانتهاكات المتكررة ضد الفلسطينيين وإغلاق  المسجد الأقصى في وجه المصلين، مؤكدة “دعمها المطلق للقضية الفلسطينية”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقا