ديبالا لبرشلونة: سنظهر لكم الإحترام مثل كييفو

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي مواجهته بالجولة الثالثة للكالتشيو أمام كييفو فيرونا بفوز بثلاثية نظيفة، حاقظ من خلالها على صدارته للمسابقة الإيطالية برصيد 9 نقاط، قبل اللقاء المرتقب أمام برشلونة المقرر له الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والذي يقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وتحدث الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب البيانكونيري، والذي سجل هدفًا في لقاء الأمس وساهم في صناعة أخر لمواطنه جونزالو هيجوايين، بعدما دفع به مدربه ماسيمليانو أليجري من على مقاعد البدلاء.
وقال ديبالا في تصريحات نشرها موقع ” فوتبول إيطاليا” : ” يوفنتوس كان متقدمًا بالفعل في النتيجة حين شاركت في المباراة، قمنا بتغيير الخطة فقط، وكان هناك مزيد من المساحات أمامنا، لعبنا بشكل جيد ونستحق الفوز”.

وأردف مهاجم البيانكونيري معلقًا على عودته للمشاركة عقب فترة التوقف الدولي وتواجده رفقة منتخب بلاده الأرجنتين:” كنت مرهقًا بعض الشيء من الرحلة فقط، لكن أنا على مايرام”.
وبشأن الفوز على كييفو والمواجهة المقبلة أمام برشلونة أختتم ديبالا:”أول ثلاث مباريات رسمية نخوضها في الموسم الجديد تجعلنا ندرك ما سنذهب إليه بقية الموسم، أظهرنا الإحترام لكييفو، وكذلك سنظهر مزيد من الإحترام لبرشلونة”.

جدير بالذكر أن برشلونة حقق فوزًا كاسحًا على إسبانيول بخماسية نظيفة بديربي كتالونيا أمس السبت، يجل خلالها ليونيل ميسي ثلاثة أهداف، وتصدر الليجا بعد مرور ثلاث جولات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقا